18 December 2023

Rosary Prayers in Arabic


Sign of the Cross

باسم الآب والابن والروح القدس. آمين.

Apostles Creed

أنا أؤمن بالله، الآب القدير، خالق السماء والأرض، وبيسوع المسيح، ابنه الوحيد، ربنا، الذي حبل به من الروح القدس، وولد من مريم العذراء، وتألم في عهد بيلاطس البنطي، وصلب، ومات، ومات. تم دفنه. ونزل إلى الجحيم. وفي اليوم الثالث قام من بين الأموات. وصعد إلى السماء وجلس عن يمين الله الآب ضابط الكل. وسوف يأتي مرة أخرى في المجد ليدين الأحياء والأموات. أؤمن بالروح القدس، والكنيسة المقدسة الجامعة، وشركة القديسين، ومغفرة الخطايا، وقيامة الجسد، والحياة الأبدية. آمين.

Our Father

أبانا الذي في السموات ليتقدس اسمك. ليأت ملكوتك. لتكن مشيئتك كما في السماء على الأرض. أعطنا خبزنا كفافنا اليوم واغفر لنا ذنوبنا كما نحن نغفر لمن أخطأ إلينا. ولا تدخلنا في تجربة، لكن نجنا من الشرير. آمين.

Hail Mary

السلام عليك يا مريم يا ممتلئة النعمة. الرب معك. مباركة أنت في النساء، ومباركة ثمرة بطنك يا يسوع. يا قديسة مريم، يا والدة الله، صلي لأجلنا نحن الخطأ، الآن وفي ساعة موتنا. آمين.

Glory Be

المجد للآب والابن والروح القدس. كما كان في البداية، فهو الآن، وإلى الأبد، عالم بلا نهاية. آمين.

Oh My Jesus

يا يسوعي اغفر لنا خطايانا. قنا عذاب النار. قُد جميع النفوس إلى السماء، وخاصة تلك التي هي في أمس الحاجة إلى رحمتك. آمين.

Hail Holy Queen

السلام عليك أيتها الملكة القديسة أم الرحمة حياتنا وعذوبتنا ورجائنا. إليك نصرخ أيها المنفيون أبناء حواء. إليك نتنهد نائحين وباكين في وادي الدموع هذا. فأنظري يا شفيعتنا الرؤوفة نحونا، وأرينا بعد هذا المنفى، ثمرة بطنك المباركة، يسوع. يا حنونة، يا محبة، يا مريم العذراء الحلوة. صلي لأجلنا يا والدة الله القديسة، لكي نستحق مواعيد المسيح. آمين.

Final Prayer

وقيامته، قد اشترى لنا مكافآت الحياة الأبدية، امنحنا، نتوسل إليك، أن نتأمل في أسرار مسبحة الوردية المقدسة للسيدة العذراء مريم المباركة، يمكنهم أن يقلدوا ما تحتويه وينالوا ما يعدون به، من خلال نفس المسيح ربنا. آمين.

No comments:

Post a Comment

Comments are subject to deletion if they are not germane. I have no problem with a bit of colourful language, but blasphemy or depraved profanity will not be allowed. Attacks on the Catholic Faith will not be tolerated. Comments will be deleted that are republican (Yanks! Note the lower case 'r'!), attacks on the legitimacy of Pope Francis as the Vicar of Christ (I know he's a material heretic and a Protector of Perverts, and I definitely want him gone yesterday! However, he is Pope, and I pray for him every day.), the legitimacy of the House of Windsor or of the claims of the Elder Line of the House of France, or attacks on the legitimacy of any of the currently ruling Houses of Europe.